السكن في قرية هامسي كوي طرابزون



HEAVEN TOURISM

السكن في قرية هامسي كوي طرابزونالاقامة في أحضان طبيعة

الشمال التركي

 

تقع قرية هامسي كوي جنوب مدينة طرابزون على بعد 50 كم في منطقة ماتشكا وتتميز بجمال وديانها وغابتها الخضراء الجميلة.
شتاءً تغطي المنطقة الثلوج البيضاء وصيفاً مناخها معتدل بديع، قرية هامسي كوي قريبة لدير سوميلا الشهير وتلاصق  سهول زيغانا الخضراء، كما تشتهر بالمهلبية المعدة من الحليب الطازج من أبقار القرية والمحلى بالعسل الطبيعي  المستخرج من جبالها.
يفضل بعض السياح العرب عند قدومهم طرابزون السكن بعيداً عن ضجيج المدينة ورطوبة بحرها والسكن في المناطق القروية كهامسي كوي المميزة بمناخها وموقعها، حيث يمكن تنظيم الرحل من هامسي كوي لكل المناطق السياحية بما فيها أوزنجول وأيدر وغيرها من المناطق السياحية في الشمال التركي.
رغم قلة الخيارات الموجودة في المنطقة من ناحية السكن إلا أن أعددنا لكم في هذا المقال أفضل أماكن السكن في هامسي كوي وماتشكا بشكل عام.









زيتاش زيغانا تاتيل كويو: 3 نجوم  

يضم هذا الفندق غرفاً عازلة للصوت مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة، خزانة، مشغل دي في دي وهاتف اتصالات دولية مباشرة. تم تجهيز الحمامات بـدوش، مصفف للشعر، وشراشف.
يمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الغرف وخدمة كيّ الملابس.
يوفر الفندق خيارات للأطفال حيث يضم منطقة ألعاب مفتوحة وصالة ألعاب خاصة.





  


فندق سييرتيبيه بوتيك هامسي كوي:

يبعد عن مركز المدينة 50 كم بمنطقة ماتشكا قرية هامسي كوي يضم الفندق تراسي وصالة وحديقة مشتركة، ومن ضمن المرافق مطعم ومكتب استقبال على مدار الساعة، كما يضم غرف كبيرة (1+1) تتسع حتى 6 أشخاص ويتميز باطلالته الجميلة وفطوره المميز بمائدته المفتوحة والمتنوعة وبناؤه الخشبي يعطي الحس بالأجواء القروية المميزة ونال أعلى درجة بالخدمة من بين فنادق المنطقة حسب بوكينغ ومناسب جداً للعائلات المحافظة.







فندق إيفمه زيغانا:

يبعد الفندق مسافة 45 كم عن مطار طرابزون يتميز باطلالته المميزة على سهول زيغانا الخضراء وقريب جداً للأماكن السياحية التالية بحيرة ليمني، هامسي كوي، وادي زيغانا، دير فازيلون، مغارة كاراجا، ودير سوميلا، والعديد من المناطق الأثرية والطبيعية.
يتسع الفندق ل 250 شخص ويضم 45 جناح وغرفة جميعها مكيفة وتضم كل الاحتياجات الأساسية من مناشف، مجفف شعر، ومطبخ صغير، إضافة لتوافر الانترنت مجاناً، وخدمة الاستقبال على مدار الساعة.
كما يضم مطعم خاص يقدم أشهى الأطباق المحلية والتي تشتهر بها المنطقة سواء وجبات الافطار أو وجبات اللحوم المعدة على الطرق القروية وباستخدام منتجات القرية الطبيعية.




 

يمكنكم عبر شركتنا الحجز بأقل الأسعار في هذه الفنادق وغيرها من فنادق الشمال التركي مع سيارة وسائق وتنظيم الرحل بأفضل الأسعار.

ليست هناك تعليقات